-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اجتماع بوزارة الصناعة يناقش دور القطاع الخاص في الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف




أخبار محلية صنعاء /حسن الوريث 

الأحد /٣/ أكتوبر (٢٠٢١م) 








ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة دور القطاع الخاص في الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف. 


واستعرض الاجتماع بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة لشئون المكاتب والفروع محمد الهلاني ووكيل امانة العاصمة علي شريم ومدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور ابراهيم المؤيد ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس سبل المساهمة من قبل القطاع الخاص في هذه المناسبة وتقديم المبادرات والعروض والمساعدات الغذائية والعينية والقوافل للفقراء والمحتاجين. 


كما تطرق الاجتماع إلى التخفيضات والعروض التي سيتم تقديمها من قبل القطاع التجاري والخاص للمواطنين 


وفي الاجتماع ثمن وزير الصناعة والتجارة الدور الوطني للقطاع الخاص والتجاري في عملية البناء والتنمية والتخفيف من معاناة المجتمع من خلال الأعمال الخيرية للقطاع الخاص في هذا الظرف الاستثنائي العصيب الذي يمر به الوطن ومبادراته الإنسانية. 


وأشار إلى أهمية هذه المناسبة في تجسيد هوية الأمة وارتباطها بدينها ونبيها محمد صل الله عليه واله سلم.





وحث وزير الصناعة والتجارة 



وحث التجار والقطاع الخاص والمنتجين والمصنعين على تنفيذ عروض وتخفيضات لمختلف المنتجات والسلع الغذائية والأساسية بهذه المناسبة الدينية الجليلة وفي إطار التكافل والتراحم النابعة من قيم الدين الإسلامي الحنيف ورسالة سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم .. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود  في إنجاح الفعاليات والاحتفالات التي ستقام في مختلف الجهات وكذا الفعالية المركزية التي ستشهدها العاصمة صنعاء بهذه الذكرى العظيمة.


ولفت إلى حرص الحكومة والوزارة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص بكافة فعالياته ومعالجة المشكلات التي يعاني منها والاستجابة للتحديات بما يسهم في تدعيم أركان الاقتصاد الوطني وزيادة القدرات التنافسية للقطاعات الاقتصادية المختلفة خاصة القطاعين الصناعي والتجاري .. منوهاً بتعاون الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة مع جهود الوزارة في تحقيق الإستقرار التمويني والسلعي وتوفيرها للمواطن .


فيما أكد أعضاء الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة استعداد القطاع التجاري للمساهمة الفاعلة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي.. مشيرين إلى أن اهمية الاختفال بهذه الذكرى لتكريس قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأعظم والسير على النهج المحمدي.


حضر الاجتماع مدير عام المناطق الصناعية فهيم شمسان ونائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة محمد شارب وعضو مجلس الادارة الدكتور محمد الأنسي ومستشار الغرفة توفيق الخامري.


..........................//

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016