-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بعد غداً حفل تكريم المساهمين المشاركين في برامج صيفنا2018 للمهندس اليمني الذي الستمر لمدة شهرين



أخبار محلية صنعاء /ندى الخولاني
9/10/2018/ أكتوبر


أفادت اللجنة التحضيرية والإشرافية لبرنامج صيفنا2018 بأنه تم إستكمال التجهيزات الخاصة بــ[ *الحفل الختامي لبرنامج صيفنا2018*] الذي سيُقام في (قاعة طارق سنان - بمُستشفى جامعة العلوم والتكنلوجيا) صباح الخميس القادم
الموافق11|10|2018 من الساعة 9:00 وحتى 12:00 ظهراً
حيث سيتم تكريم الشخصيات الفاعِلة في النجاح الباهر للبرنامج وكذا تكريم جهات التعاون والمُتفوقين في التدريب العلمي والتطبيقي والفائزين في بطولات الدوريات الرياضيه المتنوعه..
من جانبه أشارت المُهندسة| ندى الخولانى - مدير عام البرنامج؛ إلى أن فضل نجاح البرنامج يعود بعد عون الله إلى مجموعة من المُخلصين الذين شاركوا إدارة البرنامج هدفها في تحقيق الفائدة لأبناء المهنة الهندسية والتي تعود بدورها على وطننا الغالي بالنفع الكبير.
وأكدت الخولاني بأن البرنامج عمل على صقل مهارات المُهندسين وتنمية قدراتهم ومواهبهم إلى جانب الترفيه الصيفي.
كما صرحت اللجنة التحضيرية للبرنامج بأن نجاح برنامج صيفنا لهذا العام كان كبيراً فاق التوقع حيث درب وأهل أعداداً كبيره من المُهندسين والمُهندسات بمختلف تخصصاتهم ومُتخصصي علوم الحاسوب من خلال الدورات وعدداً من الفعاليات العلمية المتنوعة والمُثمره.
والجدير بالذكر أن برنامج صيفنا2018 هو البرنامج الصيفي الأول من نوعه في اليمن للمُهندسين وهو برنامج سنوي سيعود في عامنا القادم لخدمة المُهندسين بإسم صيفنا2019.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016