-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

( سويا ) تختتم ورشة العمل التدريبية الخاصة بعدالة الأحداث .



أخبار محلية ذمار /نبيهة محضور
4 أكتوبر 2018م



أختتمت اليوم بمحافظة ذمار ورشة العمل التدريبية الخاصة بدليل الإجراءات المعيارية الموحد لإدارة الحالة (SOPS) الخاص بعدالة الأحداث لأعضاء لجان العدالة التصالحية في قضايا الأطفال في نزاع مع القانون .
وأشاد الأستاذ خالد سيف المقدشي مدير عام مكتب الشؤن الاجتماعية بذمار بجهود إدارة الحالة للأطفال المستضعفين التابع للشؤن الاجتماعية بالمحافظة وكذا القطاع المدني ولجان الحماية في الاهتمام بقضايا الطفولة وتقديم الخدمات للأطفال المستضعفين.
كما أكد المقدشي على ضرورة تضافر كافة الجهود المحلية لما فيه مصلحة الأطفال بشكل عام والأحداث بشكل خاص خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن .
وأشار مدير برامج حماية الطفل بمنظمة سويا الأستاذ ياسر الارياني إلى أن هذه الورشة تستهدف عدد من المحافظات وهي صنعاء وذمار وآب والحديدة كمرحلة أولى ضمن برامج العدالةالتصالحية التي تنظمها المؤسسة
وتستهدف عدد من الجهات ذات العلاقة بنظام إدارة الحالة والأطفال في نزاع مع القانون
وأستمرت الورشة التدريبية الممولة من منظمة الطفولة العالمية ثلاثة أيام ، تلقى فيها المشاركون على يد المدرب الدولي بركان الأغبري مستشار التدريب في وزارة العدل عدد من المواضيع الهامة والمفاهيم المتعلقة بالأطفال الأحداث في نزاع مع القانون والأجراءات المطلوبة للتعامل معهم وفق برامج العدالة التصالحية اثناء عملية المسار القانوني والاجتماعي والكفيلة بحماية الاطفال الجانحين والتي تساهم في اعادة دمجهم بالمجتمع وتجنيبهم الوصمة الاجتماعية .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016