-->
الكامل أونلاين الكامل أونلاين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وحدة صنعاء يحسم دربي العاصمة صنعاء بفوز واحد صفر ويصدر بطولة ثلوج السقاف




رياضة محلية صنعاء /جمال الخولاني




خطف فريق وحدة صنعاء صدارة بطولة ثلوج السقاف التنشيطية لكرة القدم، بفوزه الصعب على منافسه التقليدي الأهلي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة الثالثة.
وأنهى الوحدة بقيادة مدربه أمين السنيني أحداث الشوط الأول متقدما بهدف عبد العزيز خميس من ركلة جزاء تسسب بها زميله عبد الله العبسي الذي أخترق السياج الدفاعي للأهلي ليتم عرقلته داخل منطقة الجزاء من قبل الحارس علي العنسي.
وفي الشوط الثاني حاول الأهلي الرجوع في النتيجة على أقل تقدير لكن دفاعات الوحدة ومن خلفهم الحارس محمد العديني كانوا بالمرصاد لينزع الوحدة الثلاث النقاط ويفض شراكته في الصدارة مع الأهلي.
وعقب المباراة التي حضرها جمهور غفير أختير لاعب الوحدة عبد العزيز خميس كأفضل لاعب في المباراة لمساهمته في تسجيل الهدف الوحيد من ركلة جزاء منح بها ثلاث نقاط ثمينة للوحدة.
بهذا الفوز الثمين رفع الوحدة رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأول، وتراجع الأهلي للمركز الثاني بأربع نقاط متساويا مع الشعب و 22 مايو الذي تفوق أمس على اليرموك بثلاثة أهداف لهدف.
وتختتم منافسات الجولة الثالة من البطولة التي ينظمها فرع إتحاد اللعبة بالأمانة غدا السبت بلقاء يجمع الشعب مع نجوم تهامة الخامس بثلاث نقاط في مباراة سيسعى فيها الأول لاقتناص الثلاث النقاط ومشاركة الصدارة الوحداوية، في المقابل يطمح نجوم تهامة بالظفر بالثلاث النقاط ومزاحمة فرق المقدمة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الكامل أونلاين

2016